من نحن

عربمون من أكبر وأقدم الشركات الاقتصادية العربية
عربمون > من نحن

«عربمون».. شركة تجارة عالمية مقرها الأساسي في المملكة المتحدة (بريطانيا) وتركيا، ولها فروع في جميع الدول العربية، حيث تُقدم عدد من الخدمات المالية لمواطني العالم العربي تُساعدهم في الأعمال التجارية والاستثمار وتحويل الأموال بسهولة ويُسر وأمان. عبر خبرات ممتدة لسنوات طويلة استطاعت «عربمون» أن تُسطِّرَ اسمها بين الشركات الاقتصادية العربية الأكبر في الوطن العربي ووصلت إلى منافسة الشركات العالمية عبر خدماتها المالية المتنوعة والتي تُلبي الاحتياجات الاقتصادية للعديد من المواطنين في العالم العربي، ومن خلال منصتها الرائدة في نقل الأخبار الاقتصادية  للمساهمة في زيادة الوعي للمواطن العربي.

معنى «عربمون»

لدى «عربمون» معنى وجداني تنطلق منه في عملها وأنشطتها المختلفة يكون اختصارًا لكلمة (Arab money) بمعنى (أموال العرب)، حيث تسعى إلى دعم رواد الأعمال والشباب في العالم العربي بما يُؤدي إلى زيادة الفرص الاستثمارية وتسهيل المعاملات المالية المُعقدة التي تحتاج إلى وقت وجهد كبير يؤدي لتعطيل بعض الأنشطة الاقتصادية.

عبر «عربمون» سيتمكن كل رائد أعمال وصاحب مشروع في الوطن العربي من تحقيق حلمه في وصول نشاطه التجاري إلى كل البلدان العربية عبر تقديم خدمات مالية متنوعة تُسهل العمل بين البلدان في العالم العربي وتخلق فرص استثمارية مشتركة تُساعد في زيادة (أموال العرب).

مبدأ «عربمون» 

خلال سنوات طويلة من العمل الاقتصادي تُؤمن «عربمون» بمبدأ واحد يكون العقيدة الثابتة في العمل.. وهو: «إنَّ لُقمة عيشِ المواطن البسيط هيَ أسمى وأغلى ما نُفكرُ ونؤمنُ به».

وتحقيقًا لهذا المبدأ شرعت «عربمون» في تحسين الأوضاع الاقتصادية بالوطن العربي وزيادة التبادل التجاري بين البلدان وخلق فرص استثمارية تُعطي المواطن البسيط فرصة حقيقية في حياة أفضل عبر الخدمات الاقتصادية المتنوعة التي تُقدمها.

وتنقسم الخدمات الاقتصادية التي تُقدمها الشركة بين خدمات مالية تُسهل التبادل التجاري ومنصة إخبارية اقتصادية شاملة تُساعد في خلق فرص استثمارية ناجحة وتضمن الربح للقائمين عليها. 

خدمات مالية

تنطلق «عربمون» من رؤية ثابتة وعقيدة واضحة تهدف إلى دعم رواد الأعمال الصغار في الوطن العربي عبر خدماتها المالية المتعددة التي تُسهل التبادل التجاري وتضمن الحصول على أرباح جيدة عبر قواعد وإرشادات خاضعة إلى قوانين التجارة العالمية، مع إمكانية تحويل الأموال من وإلى أي مكان في العالم بطريقة سهلة وآمنة.

من خلال شركائنا في كل بلدان العالم العربي يمكنك الاستمتاع بخدمات «عربمون» المتعددة (تحويل الأموال، تصريف الأموال) وتتبع هذه الخدمات لحظة بلحظة عبر الأنظمة المختلفة التي وضعها خبراء الاقتصاد حول العالم لتشمل قواعد موثوقة لضمان الأموال وتيسير التعاملات الاقتصادية.

تُتيح «عربمون» تقديم الخدمات المتعددة في التعاملات المالية إلى كل مواطني العالم العربي، بهدف تسهيل التجارة والمعاملات المالية بطريقة آمنة وسريعة مع الحفاظ على السرية والخصوصية لكل العملاء.

منصة إخبارية

تهدف شبكة «عربمون» الناطقة بالعربية إلى نقل الأخبار والمعلومات إلى العالم العربي عبر شبكة الإنترنت من أجل التيسير على المواطن العربي في متابعة الأسواق العالمية لحظة بلحظة من بلده، لذلك تهتم بنقل الأخبار الاقتصادية ونشاط الشركات الكبرى وأخر أخبار الأسواق العالمية، بالإضافة إلى الأخبار العالمية والقضايا التي تهم كل مواطن في الشارع العربي.

 تَتسّم سياسة تناول وتقديم الأخبار بشفافية وحياد ودقة في كل القضايا التي تُسلط عليها الضوء وتقوم بتغطيتها، اعتمادًا على مبدأ حرية الرأي والتعبير في الآراء والقناعات السياسية المختلفة، بما يهدف إلى زيادة الوعي للمواطن العربي دون التأثير على الآراء والمعتقدات التي يُؤمن بها ويُدافعُ عنها.

كما تُقدم العديد من المقالات والنصائح عن الأنشطة التجارية وكيفية إنشاء نشاط تجاري متنوع والتعليمات الصحيحة للمشاركة في الفوركس والبورصات العالمية والحصول على الأرباح، بالإضافة إلى متابعة الأسواق المختلفة ومعرفة الاتجاهات المتصاعدة في التجارة العالمية وتقديم النصائح والتعليمات التي تُسهل المشاركة في البورصات الاقتصادية للعديد من دول العالم.

«عربمون».. معك دائمًا

نسعى عبر فريق عملنا الممتد في البلدان العربية وحول العالم إلى تسهيل الخدمات الاقتصادية وضمان الاستمتاع بها دون جهد أو عناء، مع إتاحة الوصول إلى كافة المعلومات والإجابة عن جميع الاستفسارات.. حرصًا منا على تقديم أفضل الخدمات ومن أجل أن نكون مع المواطن العربي دائمًا.

يُمكنكم الآن الاستمتاع بالخدمات الاقتصادية المتعددة، ومتابعة جميع الأخبار والأسواق العالمية لحظة بلحظة، ومعرفة كافة المعلومات عن المشروعات والأنشطة التجارية الناشئة والعالمية عبر منصتنا https://arabmon.com الأقدم والأكبر في الوطن العربي.

رؤيتنا

تعمل «عربمون» من رؤية ثابتة بأن تكون الخيار الأول لكل مواطن في العالم العربي من أجل إجراء معاملات مالية سهلة وآمنة، وذلك عبر تقديم أفضل خدمة بتواجد فريق عمل ممتد في كل أنحاء البلدان العربية يسعى إلى مساعدة العملاء وباستخدام أحدث التقنيات المتواجدة في العالم.

من خلال خبراء المال في العالم وضعت «عربمون» خدماتها وقدمتها إلى الجمهور لتُسهل المعاملات المالية وتساعد المشروعات الناشئة في التبادل التجاري حول العالم، بالإضافة إلى المساهمة في التعاون التجاري بين بلدان الوطن العربي، بما يهدف في النهاية لخدمة البشر وزيادة الفرص الاستثمارية وتحسين أشكال الحياة للمواطنين.

 «عربمون» شركة رائدة في مجال الاقتصاد والمعاملات المالية انطلقت برسالة إنسانية ورؤية ثابتة وأهداف نبيلة تسعى إلى تحقيق التعاون الاقتصادي بين دول العالم بصفة عامة والوطن العربي بصفة خاصة، بالإضافة إلى زيادة الوعي وإثراء المعرفة.

رسالتنا

تنطلق «عربمون» من رسالة إنسانية تهدف إلى خدمة البشر ومساعدتهم في خلق عالم ملئ بالتعاون والمحبة في المعاملات التجارية المختلفة، بما يحقق أعلى عائد للجميع ويكون حجر الزواية في خلق مجتمع ملئ بالمحبة والقيم الإنسانية التي تساعد في حياة أفضل لكل المواطنين، لذا كان لابد من إيجاد حلول لتسهيل المعاملات المالية بين البلدان.

رسالة «عربمون» أن تخدم كل المواطنين حول العالم في إجراء معاملات مالية تُسهل التبادل التجاري والتعاون الدولي وينتج عنها إثراء الأنشطة الاقتصادية المختلفة.

 عبر خدماتنا المختلفة يمكن لأي شخص في العالم بصفة عامة وفي الوطن العربي بصفة خاصة أن يصل بمشروعه إلى العالمية.

زيادة الوعي وإثراء الثقافات المختلفة بين الشعوب هدف آخر تسعى إليه «عربمون» من رسالتها في الشبكة الإخبارية الخاصة بتغطيتها الاقتصادية في العديد من البلدان بما يؤدي إلى زيادة المعرفة عن الأعمال التجارية والأسواق المختلفة، بالإضافة إلى زيادة التعاون بين الدول من خلال معرفة ثقافات الشعوب المختلفة بما يؤدي في النهاية إلى نتيجة واحدة وهي مساعدة البشر في خلق عالم ملئ بالتعاون والمحبة. 

نَسعدُ دائمًا بالتواصل معكم..