مساعدة

عربمون من أكبر وأقدم الشركات الاقتصادية العربية
عربمون > مساعدة

البريد الالكتروني

نحن دائما على استعداد لتزويدك بأعلى مستوى من الدعم

العنوان

جادة أكدنيز. شارع حق بيريست. بناء: 30. شقة: 5 الفاتح – اسطنبول
Akdeniz Caddesi. Hakperest SK. No: 30/5.  34080 Fatih / Istanbul

أوقات الدوام الرسمي جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة 10 صباحاً إلى الساعة السادسة 6 مساءاً.

عرض على خريطة جوجل

أسئلة مكررة

ما هي شركة عربمون؟

هي شركة تجارة عالمية لها فروع في أغلب دول العالم وتُقدم العديد من الخدمات المالية والاقتصاية المختلفة التي تُساعد في الأعمال التجارية والاستثمار.

أين مقر شركة عربمون؟

يقع المقر الأساسي لشركة عربمون في المملكة المتحدة (بريطانيا)، كما أن لها مقر آخر في تركيا والعديد من الفروع في الدول العربية وأغلب أنحاء العالم.

ما معنى عربمون؟

عربمون.. لديها معنى وجداني تنطلق منه في عملها وأنشطتها المختلفة يكون اختصارًا لكلمة (Arab money) بمعنى (أموال العرب)، حيثُ تسعى إلى دعم رواد الأعمال والشباب في العالم العربي بما يُؤدي إلى زيادة الفرص الاستثمارية وتسهيل المعاملات المالية حول العالم.

ما هو هدف عربمون؟

تُؤمن عربمون بمبدأ تنطلقُ منهُ و وهو: «إنَ لقمةَ عيشِ المواطن البسيط هي أسمى وأغلى ما نُفكرُ ونُؤمنُ به».. لذلك فإن هدفها دائمًا تحسين الأوضاع الاقتصادية عبر زيادة التبادل التجاري بين البلدان وخلق فرص استمثارية تُعطي المواطن فرصة حقيقية في حياة أفضل.

ما هي الخدمات التي تقدمها عربمون؟

تُقدم عربمون العديد من الخدمات المالية المختلفة أبرزها تحويل الأموال بطريقة سهلة وبسيطة بين الدول المتعددة بالعملات المختلفة، بالإضافة إلى تصريف الأموال عبر الدول المختلفة، وأيضًا عدد من الخدمات الاقتصادية للأسواق والبورصات العالمية، كما تمتلك حقوق واحدة من أكبر المنصات الإخبارية في الوطن العربي لنقل الأخبار الاقتصادية ومتابعة الأسواق العالمية.

كيف يتم تحويل الأموال؟

يُمكن تحويل الأموال عبر نظام عادل يخضع إلى قوانين التجارة العالمية ومن خلال فريق العمل الممتد في أغلب الدول العربية والعالمية، حيث يُمكن تحويل الأموال من وإلى أي مكان في العالم بطريقة سهلة وآمنة.

ما هي كيفية عمل المنصة الإخبارية؟

عبر شبكة عربمون الناطقة بالعربية يتم نقل الأخبار والمعلومات إلى العالم العربي عبر شبكة الإنترنت من أجل التيسير على المواطن العربي في متابعة الأسواق العالمية لحظة بلحظة من بلده، ومعرفة الأخبار الاقتصادية ونشاط الشركات الكبرى وآخر أخبار الأسواق العالمية، بالإضافة إلى الأخبار العالمية والقضايا التي تهم كل مواطن في الشارع العربي.

ما هي المبادئ في المنصة الإخبارية؟

تَتسّم سياسة تناول وتقديم الأخبار بشفافية وحياد ودقة في كل القضايا التي تُسلط عليها الضوء وتقومُ بتغطيتها، اعتمادًا على مبدأ حرية الرأي والتعبير في الآراء والقناعات السياسية المختلفة، بما يهدف إلى زيادة الوعي للمواطن العربي دون التأثير على الآراء والمعتقدات التي يُؤمن بها ويُدافعُ عنها.

كما تُقدم العديد من المقالات والنصائح عن الأنشطة التجارية وكيفية إنشاء نشاط تجاري متنوع والتعليمات الصحيحة للمشاركة في الفوركس والبورصات العالمية والحصول على الأرباح.

هل يتم الإفصاح عن معلوماتي الشخصية أم لا؟

بالطبع لا.. تخضع جميع العمليات التي تتم عبر موقع عربمون الإلكتروني إلى السرية التامة، حيث لا يُمكن لأحد معرفة أي بيانات شخصية أو الإطلاع عليها بأي حال من الأحوال وتظل المعلومات في حساب كل عميل محفوظة كما هي ولا يُمكن تغييرها.

كيف أُنشئ حساب على عربمون؟

من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني وإنشاء حساب، حيثُ يتطلب منك بعض المعلومات مثل (الاسم، البريد الإلكتروني، البلد)، ثم الحصول على كلمة مرور تكون سرية خاصة بك لا يُمكن لأحد حتى العاملين في عربمون معرفتها أو الدخول على حسابك.

هل يُمكنني إجراء جميع العمليات عبر حسابي؟

بالفعل يُمكنك الاستمتاع بجميع العمليات الخاصة بـ«عربمون» من خلال حسابك على الموقع الإلكتروني وتحويل الأموال وتصريف الأموال وإجراء كل شئ من خلال ضغطة زر في حسابك الإلكتروني.

ماذا استفيد أيضًا من عربمون؟

تُقدم عربمون الكثير من الخدمات الإضافية لكل عميل لديها وفقًا للمجال الاقتصادي الذي يعمل به من أجل تطويره مثل تقديم الاستشارات التسويقية ودراسة الأسواق في البلدان المختلفة والعديد من الاستشارات الاقتصادية المختلفة.

من تدعم عربمون؟

تدعم عربمون كل رائد أعمال وشاب مجتهد في الوطن العربي والدول المختلفة من أجل تطوير الأعمال التجارية وزيادة الفرص الاستثمارية والتبادل المالي السهل بين الدول.

ما هي المعلومات التي تحتاجها «عربمون» من عملائها؟

تختلف المعلومات التي تحتاج إليها وفقًا للخدمة المقدمة والتي يُريدها العميل، ولكن هناك معلومات أساسية لابد على العملاء من تقديمها عند الاشتراك في حساب «عربمون»، تكون عبارة عن بيانات شخصية: (الاسم، العنوان والبريد الإلكتروني، وبلد الإقامة).

هل يُمكن تصفح شبكة الأخبار بدون تسجيل حساب؟

تهدف عربمون إلى زيادة الوعي في الدول المختلفة وبالتالي فهي تُتيح المعلومات والأخبار لجميع الزائرين.. لكن هناك الكثير من المعلومات القيمة والأبحاث المختلفة التي تقتصرُ على العملاء الذين يملكون حسابات على الموقع الإلكتروني.

أملكُ حساب على الموقع الإلكتروني وأُريد بعض الاستشارات.. ماذا أفعل؟

من خلال حسابك يُمكنك التواصل مع فريق العمل في عربمون والذي سيوفر لك كافة المعلومات والاستشارات، وإذا كانت هناك خدمات أخرى تريدها سوف يَتواصل فريق العمل مع الخبراء والاستشاريين في عربمون لتقديمها إليك بسهولة ويُسر.

واجهتني مشكلة في أي خدمة أو شئ.. ماذا أفعل؟

يُمكنك التواصل معنا عبر وسائل الاتصال المُتاحة على مدار الـ24 ساعة من أي مكان بالعالم وسوف نعمل من خلال فريق العمل المُمتد في العديد من الدول على حل المشكلة وسوف نُتابع معك حتى حلها بشكل كامل.